المزطول الذي أبكى الملايين
.
.
.
.
... .
.
.
..
.
راح عند محل لإصلاح الهواتف, دالو نوكيا 1100
قالو الدودة ماهيش تاكل !!
فرنسا و أمريكا والجزائر
.
.
.
.
.
.
تفاهمو على إنتاج فيلم التيتانيك
تبرعت فرنسا بالممثلين
و أمريكا بصنع السفينة
و الجزائر تقطع الكهرباء أثناء غرق السفينة خخخخ
علاش الجزائرية ماتحكيش قصة قبل النوم لابنها ؟
.
.
.
... .
.
.
الأم : كان يا مكان في قديم الزمان
الطفل : وين هادا المكان ؟
الأم : في كوخ صغير في الغابة
الطفل : تاع من كوخ هادا ؟!
الأم : كوخ تاع مراة ورجل
الطفل : ما عندهمش لولاد ؟؟
الأم : لا
الطفل : و علاش يا يما ؟؟
الأم : خلاص واسمع و اسكت
الطفل : اوكي
الأم : في يوم من الايام ..
الطفل : واش من يوم ؟؟
وتنهي القصة بقتله وينام وهو يبكي .
ههههههههههههههههه
قالك خطرة المدير جاه خبر بلي الشيخ تاع المات راهو يعض التلاميد دياولو, قال هدا كيفاش معاه؟؟ والله غير نروح ونشوف, راح وتخبالو في البلاكار تاع la classe واقعد يشوف فيه من العين نتاع الباب, دخل الشيخ و ابدى الدرس نتاعو, طلع واحد او قالو: 4x4 شحال؟ قالو: 20....قالو راني نعضك.وزاد عاودلو السؤال: 4x4 شحال؟ قالو:40..قالو راني نععععضك, زاد معاه الثالثة, 4x4 شحال؟ قالو: 80؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟خرج المدير وبدى يعيط...عضضضضضضضضضو عضضضو يا جدك
واحد شاف بنت بغات تنتحر .. قالها : حبسي حبسي واش راكي ديري !!
.
.
.
.
.
.
قالت له : ننتحر.. خليني يرحم باباك بغيت نموت
قالها : وعلاش تنتحرى ممكن تقوليلي يمكن نقدر نساعدك ..
قالت له : بغيت انتحر أنا حابسة و مفياش فائدة فالدنيا هذي
قالها : صحا , انا راح نسقسيك اسئلة الى جاوبتي تأكدي بلي نتي ماشي حابسة ... واشنو هي الحاجة اللى لونها كيما اسمها ؟
قالت له : قطة .؟
قالها : لا البيضة .. صحا واشنو هما زوج حاجات اللى اسمهم كيما لونهم ؟
قالت له : قطة .؟
قالها : لا زوج بيضات .. صحا واشنو هي الحاجة اللى تمشي على الارض و تقول مياو مياو ؟
قالت له : 3 بيضات ؟
O_o قالها : سمحيلي عطلتك .... اتوكلي على ربي ...ههههه
قالك مزطول قاعد فالطرونسبور قاعدين موراه 3 بنات
.
قاعد يسمع كل وحدة واش تهدر
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
الاولى قالت: انا نتزوج بواحد يعمل في الجيش
الثانية قالت: انا نتزوج بواحد يكون Grand Joueur
الثالثة قالت: انا نتزوج بواحد يكون شاعر
.
.
.
.
دار ليهم المزطول قاللهم
معاكم النقيب كريستيانو احمد شوقي
قالك واحد كان يجري مور التران (قطار).
.
.
.
..
.
.
... يطيح وينوض
والناس كامل اللي راكبين يضحكو عليه
قالك خرج واحد راسو وقالو: ياو ريح ماتجري راك قتلتنا بالضحك
رد عليه الراجل: أمالا كي متو بالضحك زيدو موتو بالخلعة ...
.
.
.
.
ياو أنا الشوفور تاع التران.
الطالب الجزائري يريفيزي هاك
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.ممممممممممممممممم هادا ساهل راني فاهمو
ممممممممممممممممممممممم هاد ا جياحة أومبعد نقراه
مممممممممممممم هادا كومبليكي بزاف ماشكيتش يطيح في ليكزام
ممممممممممممم هادا ماشي مهم
الحمد لله فريتها كملت
قالك زوج جيران واحد غني و الاخر فقير. الفقير عندوا المصباح السحري كل صباح يمسحوا يخرج العفريت يقولوا شبيك لبيك اطلب كل شيئ بين يديك الفقير يقولوا اعطيني كاس لاتاي. شافوا الغني و حسدوا على المصباح السحري و بغى يديلوا المصباح قالوا نعطيلك الفيلا و السيارة واعطيني المصباح الفقير قبل بالمقايضة . مسح الغني المصباح وخرجلوا العفريت قالوا شبيك لبيك كل شيئ بين يديك قالوا بغيت فيلا على شاطئ البحر قالوا العفريت اسمحلي خويا نسربي غير لاتاي..هههه
قالك واحد تزوج , مرتو اليوم الاول طيبتلو السلق
اليوم الثاني القرنينة , اليوم الثالت الخرشف
اليوم الرابع قالتلو واش تحب نطيبلك اليوم؟ قالها:
....
.
.
.
.
.
.
.
قتلتيني بلحشاوش ماتشقيش روحك اليوم راني خارج نرعى وحدي
فقط عند الجزائريين
*
*
يوم تروح لسبيطار يجيك واحد ويقولك :
ممكن ندخل قبلك راني مريض؟!
طبعا تفضل اصلا انا جاي نشري فريت اوملات
مزطول كووباولو الأنترنت
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اتصل بشــــركة إتصالات الجزائر قالهم
البقرة تاعي اللي فالمزرعة السعيدة من البارح ماكلاتش ..
تموت نحرقلكم الشركة ^^

هههههههههههههههههه
.واحد راح للكوردوني باش يحفف ملقاش لهريسة دوش وخرج
واحد قال لخطيبته كي نكلاكسوني هبطي قالتلو علاه اشريت طوموبيل قالها لا شريت زمارة
قالك واحد الجزار راح يخطب قالولو موالين الطفلة “لازم تدفع 5ملاين فالعروس” قاللهم “علاش شحال للكيلو
واحد فنيان يخدم في حانوت تاع الدجاج (يبيع الدجاج حي) جات عندو وحدة و قالتلو “شوفلي دجاجة فيها 2كيلو”. ايا شاف مليح فالدجاج وقال”اللي فيها 2كيلو تنوض
قالك وواحد قال لباباه “شريلي بورتابل ” قالو ” نشريلك بصح ركب خوتك معاك
ثلاث مجانين اتفقوا على الهروب فدبروا لقتل الحارس لكن وقت الهروب لم يجدو الحارس فقالوا آآآآآآآآآآآآآه ه ه ه ه ه ه
فشلت الخطة.
معلمة قالت لتلميذها ما هي الرياح؟
قاللها التلميذ الهواء المستعجل أستاذة
اتمنى يكونو عجبوكم
سارة